منتديات بيت قاد الشمالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» بطولة شهداء دير غزالة الثالثة..
العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه Emptyالأربعاء يوليو 28, 2010 6:38 pm من طرف Admin

» قصيدة البارحه لـ رشيد الزلامي
العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه Emptyالخميس ديسمبر 17, 2009 5:34 pm من طرف Admin

» قصيدة ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك
العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه Emptyالخميس ديسمبر 17, 2009 5:32 pm من طرف Admin

» بعض الاسئلة واجوبتها
العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه Emptyالأحد نوفمبر 15, 2009 3:00 pm من طرف Admin

» معلقة لبيد بن ربيعة العامري
العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 7:12 pm من طرف Admin

» معلقة عمر بن كلثوم
العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 7:09 pm من طرف Admin

» معلقة عمر بن كلثوم
العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 7:09 pm من طرف Admin

» معلقة امرؤ القيس
العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 7:05 pm من طرف Admin

» معلقة عنترة بن ابي شداد
العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 7:03 pm من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 32 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو علاء عبوشي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 117 مساهمة في هذا المنتدى في 108 موضوع

العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه

العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه Empty العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف لكي اختي المؤمنه

مُساهمة  Admin الأربعاء أبريل 15, 2009 8:33 pm

العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف

--------------------------------------------------------------------------------

تزداد سوءاً البشرة الدهنية مع قدوم فصل الصيف, فصل الحر والحرارة وأشعة الشمس الشديدة, إذ تتجلى عيوبها بشكل أوضح, ويظهر لمعانها في الشمس, وتكثر البثور فيها, وغيرها من المشاكل المتعلقة بالبشرة الدهنية.
لهذا يفضل استخدام الجل لتنظيف البشرة بدلاً من كريمات التنظيف المختلفة, التي تترك بعض الآثار على بشرة الوجه كالدهون التي يمكن أن تتراكم على البشرة, ليأتي الجل ويكون الحل الأمثل في هذه الحالة.
كما ينصح باستعمال منعش للبشرة يحتوي على خلاصة مواد طبيعية ولا يحتوي على الكحول فهو يسبب جفاف البشرة, ويمكن استخدامه بعد كل غسيل للوجه الذي يجب أن لا يكون لأكثر من مرتين في اليوم, لأن ذلك يؤدي إلى إصابة البشرة بالجفاف مما يدفعها إلى إفراز المزيد من الدهون لتعويض النقص.
ومن الممكن التجاوز عن استخدام كريم الوجه ولكن يجب استخدام واقي الشمس بصورة دائمة, ويفضل استعمال الواقيات التي تكون على صورة جل, أو استخدام البودرة الشفافة كأساس للمكياج, فهي تؤدي إلى ثبات المكياج من جهة, وتساعد في السيطرة على عدم ظهور الزيوت على الوجه أثناء النهار من جهة أخرى.
أما اللجوء إلى الأقنعة الطينية مرتين في الأسبوع, فيساعد على فتح مسامات الوجه التي عادة ما تصاب بالانسداد بسبب البشرة الدهنية.
Admin
Admin
Admin
Admin

Number of posts : 108

احلى عالم
سنوات الضياع: 50

http://zezo.0forum.biz

- مواضيع مماثلة