منتديات بيت قاد الشمالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» بطولة شهداء دير غزالة الثالثة..
الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه Emptyالأربعاء يوليو 28, 2010 6:38 pm من طرف Admin

» قصيدة البارحه لـ رشيد الزلامي
الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه Emptyالخميس ديسمبر 17, 2009 5:34 pm من طرف Admin

» قصيدة ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك
الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه Emptyالخميس ديسمبر 17, 2009 5:32 pm من طرف Admin

» بعض الاسئلة واجوبتها
الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه Emptyالأحد نوفمبر 15, 2009 3:00 pm من طرف Admin

» معلقة لبيد بن ربيعة العامري
الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 7:12 pm من طرف Admin

» معلقة عمر بن كلثوم
الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 7:09 pm من طرف Admin

» معلقة عمر بن كلثوم
الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 7:09 pm من طرف Admin

» معلقة امرؤ القيس
الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 7:05 pm من طرف Admin

» معلقة عنترة بن ابي شداد
الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 7:03 pm من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 32 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو علاء عبوشي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 117 مساهمة في هذا المنتدى في 108 موضوع

الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه

الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه Empty الشوكولاته مفيدة للقلب وتنشط العواطف الكي اختي المؤمنه

مُساهمة  Admin الأربعاء أبريل 15, 2009 8:35 pm

الأبحاث الطبية أن الشوكولاته لا تتميز بمذاقها الغامض واللذيذ الذي لا يقاوم فقط بل تزخر بالفوائد الصحية التي تلبي احتياجات الانسان بدء من الرغبة العاطفية وحتى الصحة القلبية والدماغية.
وتمثل أحدث ما توصل اليه الباحثون الايطاليون في ما يتعلق بفوائد الشوكولاته وخصوصا السوداء في تأثيرها على القلب من الناحية العاطفية والبيولوجية أيضا,حيث أنها تفيد صحة القلب وسلامته وتعزز قدرته على ضخ الدم.
تحتوي الشوكولاته على أكثر من 300 مادة طبيعية نشطة منها الكافئين والثيوبرومين المنشط اللذان يزيدان نشاط الناقلات العصبية أضافة الى مادة فينلاثيلامين المنبهة المرتبطة بمركبات الأمفيتامين المنشطة لهذا فهي تلعب دورا مهما في تحسين المزاج السيء وزيادة الشعور بالراحة والنشوة.
ونبه الباحثون الى أن الأعتقاد الشائع بأن الشوكولاته تسبب بثور الشباب غير صحيح على الأطلاق وقد ثبت أن مركبات الفلافونويد فيها تحسن صحة القلب وتزيد تدفق الدم في الشرايين التاجية المغذية له
Mad Mad
Admin
Admin
Admin
Admin

Number of posts : 108

احلى عالم
سنوات الضياع: 50

http://zezo.0forum.biz

- مواضيع مماثلة